تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
الإصدار التجريبي
اختر لون آخر
حجم الخط
أنت الآن في Home Arabic عن الجامعة أخبار الجامعة
وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والمشرف العام على الكليات الصحية يتفقد الكليات الصحية بالدوادمي ويزور المبنى المقترح لكلية الطب

 

 

 

 

قام وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والمشرف العام على الكليات الصحية أ.د. مساعد بن عبدالمنعم العبدالمنعم صباح يوم الاثنين الموافق 1433/11/22هـ بزيارة لكلية العلوم الطبية التطبيقية وكلية الصيدلة بالدوادمي وذلك لتفقد سير العملية الأكاديمية بالكليتين وكذلك الاطلاع على التجهيزات والمعامل واحتياج الكليتين منهما لاحقاً.

 


وقد ناقش الدكتور/العبدالمنعم مع أعضاء هيئة التدريس في الكليتين الجهود التي تبذلها الجامعة لتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب وسعيها المتواصل لحل جميع المشكلات التي تواجه الكليتين. رافق سعادة الوكيل خلال الزيارة  د/ أحمد بن محمد اليحيى رئيس قسم اللغة العربية بكلية التربية بالدوادمي ورئيس لجنة تمويل برامج المشروعات البحثية و كراسي البحث العلمي بالجامعة و سعادة الأستاذ إبراهيم القاسم مدير عام إدارة أملاك الجامعة و سعادة المهندس عبدالعزيز العدواني المشرف على إدارة المشاريع بالجامعة.

 

 


كما قام سعادته بزيارة للمباني المقترحة لكلية الطب المزمع افتتاحها العام القادم وقد صرح الدكتور/ العبدالمنعم بأن الجامعة ومنذ موافقة مجلس التعليم العالي برئاسة خادم الحرمين الشريفين وهي تسعى لإيجاد المباني المناسبة للكلية التي تعتبر نقطة تحول في مسيرة المحافظة نحو التقدم ولتضاف للكليات المتنوعة الموجودة حاليا ( كلية التربية/ كلية العلوم/ كلية الهندسة/ كلية المجتمع/ كلية العلوم الطبية التطبيقية / كلية الصيدلة) لتكون المحافظة بعد ذلك غطت جميع التخصصات المهمة التي تحتاجها المحافظة والتي حتماً ستكون رافداً من روافد التمنية.. منوّها بأن إدارة الإشراف العام للكليات الصحية في الجامعة تبذل قصارى جهدها لافتتاح مزيدٍ من الكليات الطبية والصحية داخل نطاق الجامعة كما أنها تسعى لعقد توأمة مع جامعات أجنبية أو محلية لتسهم في الرفع من مستوى تقديم الخدمة في تلك الكليات التي تحتاج عناية خاصة لأنها تُعنى بالإنسان.. مضيفاً بأن إدارة الإشراف العام على الكليات الصحية في مراحلها الأخيرة لدراسة بعض العروض التي ستسهم في الرفع من مستوى كليات العلوم الطبية التطبيقية الثلاث في الجامعة ومن ثم الرفع بها لجهة الاختصاص في الجامعة لإقرارها.