تنقل لأعلى
تسجيل الدخول
الإصدار التجريبي
اختر لون آخر
حجم الخط
أنت الآن في Home Arabic عن الجامعة أخبار الجامعة
جامعة شقراء تعلن عن فتح باب القبول في برنامج التجسير للفصل الدراسي الثاني 1433/1434هـ

مواكبةً للتوجيهات السامية بفتح فرص الالتحاق بالدراسة الجامعية للطلاب والطالبات الذين لم يتمكنوا من الالتحاق بالتعليم العالي .  أوضح عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور صبحي بن سعيد الحارثي أنه سيتم فتح باب التقديم لبرنامج التجسير  بالتعاون مع كلية العلوم الطبية التطبيقية  بشقراء  والقويعية  للطلاب والطالبات  الراغبين القبول في تخصص التمريض (طلاب .. وطالبات محافظة القويعية) (طالبات  فقط–محافظة شقراء ),عن بدء التسجيل اعتباراً ، من يوم الاربعاء الموافق 13 /2/1434هـ وحتى تاريخ  20/2/1434هـ.

 

وعلي جميع المتقدمين والمتقدمات الإطلاع على كافة شروط القبول عن طريق بوابة القبول أو مراجعة موقع الجامعة الالكتروني  وعلى المتقدم أن يحفظ اسم المستخدم وكلمة المرور، تسهيلاً لمتابعة حالة القبول خلال الفترة المتـــاحة واستـــخدامهما فــي حـــالة الحـاجـة.

وبعد ظهور النتائج ترسل الملفات والمستندات الأصلية المطلوبة عن طريق خدمة (جامعي) بالبريد السعودي دون الحاجة للحضور لمقر الجامعة، علماً بأن آخر موعد لتسلم الملفات عبر البـريد هـو يـوم الاربعـاء 4/3/1434هـ. وفـي حـال تـأخـر المتقدم عـن تسليم ملفه في الوقت المحدد سيفقد حقه في استكمال إجراءات القبول والتسجيل.

وأضاف د. صبحي إن هناك فريقاً فنياً متخصصاً مكوناً من عمادتي القبول والتسجيل وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لخدمة الطلاب والطالبات، والرد على استفساراتهم وأسئلتهم والمشاكل التي تواجههم أثناء فتر القبول، عبر بوابة القبول والبريد الإلكتروني.  (dar@su.edu.sa) (dcsce@su.edu.sa) أو على الفاكس   (6223285/01).

وللإطلاع على الشروط القبول والبرامج المتاحة الرجاء التكرم بالضغط هنا .