تسجيل الدخول الثلاثاء 27 محرم 1439 | 17 أكتوبر 2017
القائمة الرئيسية
عميد شؤون الطلاب المكلف يعقد الاجتماع الأول مع مشرفي الأنشطة الطلابية بالجامعة والمنسقين
25/10/1438



عقد عميد شؤون الطلاب المكلف د. نادر بن بهار العتيبي يوم الأحد 22/10/1438هـ بقاعة الاجتماعات بمقر العمادة ، الاجتماع الاول بحضور مشرف الانشطة الطلابية بالجامعة أ. عبدالرحمن بن عويض الرحيمي و منسقين الانشطة بالعمادة ، حيث رحب سعادته بالحضور ومقدماً  شكر لهم على مايبذلونه من جهود في خدمة دينهم ووطنهم وما تحضى به الانشطة اللامنهجية من دعم من قيادتنا الحكيمة حفظها الله بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود حفظه الله.
وما توليه وزارة التعليم  من توجيهات مؤكدةً حرص واهتمام معالي مدير الجامعة ومتابعته لإعداد الخطة التنفيذية للأنشطة اللامنهجية والتي تواكب رؤية المملكة 2030 بهدف تنمية مهارات الطلاب المختلفة وصقل مواهبهم وقدراتهم المعرفية واستثمار اوقات فراغهم في جميع الأنشطة اللامنهجية سواء كانت ثقافية أو اجتماعية أو رياضية أو علمية لما يعود عليهم بالنفع والفائدة مشيداً سعادته الى متابعة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. احمد بن محمد اليحيى ، وحرصه الدائم على تفعيل الأنشطة والبرامج التي تقدمها العمادة وكليات الجامعة وذلك لتحقيق أهدافها.
حيث ناقش مع المشرفين العديد من المواضيع التي من أهمها اعداد الخطط للأنشطة بالعمادة والكليات وتنفيذها والتقيد بالمواعيد المحددة لها والتقيد بها موضحاً بأنه سيكون هناك العديد من الجوائز المالية والعينية القيمة للطلاب والطالبات المشاركين في الأنشطة بجميع مجالاتها وتفعيل الحوار الطلابي ومشاركة ممثلينه بالكليات من المشرفين بالانشطة ، مبيناً للجميع بأنه لابد من أخذ موافقات من صاحب الصلاحية لتنفيذ البرامج الخارجية في الجهات وغيرها من الزيارات والاستضافات.
مؤكد بأنه لابد من ارسال تقرير شامل حسب النماذج المعدة لعمادة شؤون الطلاب.
ومن جانبه اوضح مشرف الانشطة الطلابية الاستاذ / عبدالرحمن الرحيمي بأن العمادة حرصت على اعداد لائحة الاندية الطلابية التي تعد ملتقاً مهماً لأبنائنا في تطوير وتنمية المواهب والعمل على تشجيعها في جميع الأنشطة .
وبعد ذلك ناقش المشرف على الانشطة الطلابية مع المنسقين اعداد الخطة التنفيذية للبرامج والأنشطة لهذا العام 1438/1439هـ .
وفي ختام الاجتماع اعرب المنسقين عن شكرهم وتقديرهم لمعالي مدير الجامعة و وكيل الجامعة للشؤون التعليمية على حرصهم ​ومتابعتهم  
سائلين المولى عزوجل التوفيق و السداد . 

اجتماع3.jpg

اجتماع2.jpg


تاريخ آخر تعديل 25/10/1438 09:10 ص