تسجيل الدخول الأربعاء 29 ذو الحجة 1438 | 20 سبتمبر 2017
القائمة الرئيسية
اختتام البرنامج التأهيلي للجوالة المشاركين في حج هذا العام
24/11/1438




 
اختتمت الدورات التدريبية لجوالة الجامعة المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن لحج هذا العام 1438هـ ، بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د أحمد بن محمد اليحيى ؛ الذي قدم شكره وتقديره لطلاب الجوالة على مبادرتهم وعملهم في خدمة ضيوف الرحمن ، كما قدم شكره أيضاً لأعضاء هيئة التدريس والمدربين المشاركين في البرنامج على دورهم الإيجابي وتفاعلهم في هذا البرنامج ؛ وبعدها ألقى الدكتور / صالح بن محمد الخضيري محاضرة عن ( احتساب العمل التطوعي ) حيث ذكر أن يجعلوا هذا العمل خالصاً لوجه الله تعالى واحتساب الأجر في جميع الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.
ومن جانب اخر قامت إدارة الأمن والسلامة بالجامعة بتقديم دورة (كيفية التعامل مع المخاطر) تفضّل بتقديمها الأستاذ/ سليمان بن عبدالله العويصي.
وبعدها قدم الأستاذ/  سعود بن نايف العصيمي. من كلية الطب بشقراء (دورة للإسعافات الأولية).
ومن ثم قدم الأستاذ/ عبدالرحمن بن محمد اليحيى. دورة (فن التعامل مع الحاج).
من جهته أوضح وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور/ عامر بن مقحم المطيري ؛ بأن هذا البرنامج يأتي من اهتمام الجامعة وما توليه من عناية ورعاية في كافة الجوانب العلمية ، والمجتمعية، والوطنية، والتطوعية، كما أنّ هذه  المشاركة تأتي  للعام الثامن على التوالي لطلاب الجوالة بالجامعة.
وفي ختام البرنامج التقى معالي مدير الجامعة أ.د. عوض بن خزيم الأسمري. الطلاب المشاركين، حيث قدّم شكره وثناءه وتقديره لجهودهم ومشاركتهم زملائهم جوالة الجامعات السعودية، كما تفضل معاليه بتوجيهاته الأبوية الحانية لأبنائه طلاب الجامعة، مؤكداً لهم أنّنا جميعاً في خدمة بلاد الحرمين الشريفين تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظهم الله.

IMG_7617.jpgخدمة3.jpgخدمة2.jpg 

خدمة4.jpg

خدمة5.jpg


تاريخ آخر تعديل 24/11/1438 09:25 ص