تسجيل الدخول الثلاثاء 05 شوال 1439 | 19 يونيو 2018
القائمة الرئيسية
تدشين مكتب (تواصل) بجامعة شقراء بحلته الجديدة
09/08/1439



وفق تعميم صاحب المعالي وزير التعليم وتوجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري ، تم تدشين مكتب (تواصل) بحلته الجديدة في يوم الأربعاء الموافق 2/8/1439هـ.
صرح سعادة المشرف العام على مكتب معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبدالله البنيان بأن خدمة المستفيدين والمراجعين (تواصل) هي خدمة إلكترونية تم اطلاقها من قبل وزارة التعليم بتاريخ 15/7/1436 هـ وتم تفعيل الخدمة في حينه بالجامعة حيث يُعنى هذا المكتب بتلقي استفسارات المستفيدين والرد عليها وإيصال مقترحاتهم وملاحظاتهم والسعي على تحقيق مطالبهم وفق الأنظمة وبكل شفافية من خلال إمكانية تتبع الطلب ومنح حق الاعتراض في حال عدم رضا المستفيد عن الحل المقدم له. 
ومما تتميز به خدمة المكتب إمكانية متابعة الطلبات عبر بوابة الخدمة مما يوفر على المستفيدين والمراجعين عناء السفر والمراجعة بأنفسهم. كما يستفيد من هذه الخدمة شرائح عدة بالجامعة وخارج الجامعة منهم الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم ومنسوبو الجامعة من الموظفين والموظفات والمجتمع بشكل عام. 
هذا وأطلع معالي مدير الجامعة على الخدمات التي يقدمها المكتب مثل خدمة (طلب) والتي تمكِّن المستفيدين من رفع طلباتهم لقطاعات الوزارة والجامعة ومتابعة معالجتها، وخدمة (شكوى) والتي من خلالها يستطيع المستفيد من رفع الشكاوى والملاحظات ومتابعة معالجتها وخدمة (بلاغ) والتي تمكِّن المستفيد من تقديم بلاغه عبر تطبيق خدمة تواصل للهواتف الذكية وغيرها من الخدمات التي يقدمها المكتب. 
وفي ختام الزيارة شكر معالي مدير الجامعة القائمين على المكتب وحثهم على مزيدٍ من الجهد والعطاء خدمة لجميع المستفيدين بالجامعة، كما قدم الدكتور محمد البنيان شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة بتدشين مكتب (تواصل) منوهاً بحرصه الدائم للرقي بمستوى الجامعة على الصعيدين العلمي والإداري، وتأكيده المستمر على خدمة المواطن على أكمل وجه وبالأسلوب الذي يعكس توجيهات وتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله.   

512.jpg513.jpg

514.jpg


تاريخ آخر تعديل 09/08/1439 01:25 م