تسجيل الدخول الخميس 26 ربيع الأول 1439 | 14 ديسمبر 2017
القائمة الرئيسية
برعاية معالي مدير الجامعة ختام فعاليات النادي الرمضاني بالدوادمي
21/09/1438

الدوادمي - عياد العتيبي :

رعى معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري مساء أمس الأربعاء 19 رمضان 1438هـ فعاليات ختام النادي الرمضاني بفرع عمادة شؤون الطلاب في الدوادمي بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور احمد بن محمد اليحيى والمشرف على كليات الدوادمي وساجر وعفيف الدكتور نايف المطوع وعمداء الكليات والعمادات المساندة. وقد اشتمل الحفل على فقرات متنوعة وابراز لبرامج وأنشطة النادي الرمضاني خلال الفترة من 3 الى 19/9/1438.

ابتداء الحفل بآيات من القران الكريم ثم كلمة عميد شؤون الطلاب المكلف الدكتور نادر بن بهار العتيبي رحب فيها بمعالي مدير الجامعة والحضور وبين فيها حرص عمادة شؤون الطلاب على استفادة الطلاب في الأندية الرمضانية والصيفية واستغلال أوقات فراغهم في ابراز مواهبهم وصقلها من خلال المشاركة في البرامج التي أتيحت من خلال الأندية الرمضانية والصيفية وبعد ذلك ألقى الدكتور محمود الهياجنة قصيدة أدبية في مدح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وقد تفاعل معها الحضور وقد أجاد في إلقاءها وكلماتها ثم شاهد الجميع عرض مرئي لأنشطة النادي المتنوعة والبرامج المقامة ثم ألقى الشاعر منصور الحبيل قصيدة وطنية نبطية.

وخلال برامج الحفل القى معالي  مدير الجامعة الاستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري كلمة حث فيها عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس على التواصل من الطلاب والاستماع إليهم وتوجيههم وتفعيل المناشط لاستغلال مواهبهم فيما يعود بالنفع. وبين حرص الجامعة على إقامة هذه الأندية والتي تتوافق مع توجه القيادات الرشيدة وتحظى بعدم من ولاة أمر هذه البلاد المبارك.

وكرم معاليه المتميزين والفائزين والمشاركين في النادي الرمضاني كما تم تكريم اطفال جمعية إنسان وفي نهاية البرنامج افتتح معاليه معرض الانتاج الفني للنادي من الرسم والفوتوشوب والتصوير ولاقى المعرض استحسان الحضور.

IMG_7183.JPGIMG_7180.JPGIMG_7182.JPG 


تاريخ آخر تعديل 21/09/1438 05:41 ص