تسجيل الدخول الخميس 02 ذو الحجة 1438 | 24 أغسطس 2017
القائمة الرئيسية
جامعة شقراء تحتضن طلابها في ثلاث أندية صيفية تهتم بجوانب الثقافة والإبداع والانتماء الوطني
26/10/1438

IMG_2384.jpg

الإعلام الجامعي :

تحتضن عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء وخلال إجازة فصل الصيف عدد من طلاب الجامعة في أندية صيفية انطلقت في محافظات حريملاء، عفيف والقويعية وذلك بهدف تنمية مهارات الطلاب وأحتضان الجوانب الإبداعية لديهم.

وأوضح عميد شؤون الطلاب المكلف الدكتور نادر بن بهار العتيبي بأن هذه الأندية جاءت بموافقة من معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري بإنشاء ثلاثة أندية صيفية وهي على النحو التالي :  نادي كليات محافظة حريملاء ومقره كلية العلوم والدراسات الإنسانية، ونادي كليات محافظة القويعية ومقره كلية العلوم والدراسات الإنسانية، ونادي كليات محافظة عفيف ومقره كلية التربية.

وأضاف : بدأت هذه الأندية فعالياتها في منتصف شوال بالعديد من البرامج الثقافية والرياضية والاجتماعية والدورات التدريبية المتنوعة في مختلف العلوم، حيث أهتم المشرفين على هذه الأندية في نوعية البرامج المقدمة والتي تعنى بتطوير مهارات الطلاب وتعزيز جوانب الإبداع والريادة، بالإضافة إلى تعزيز الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة.

يجدر بالذكر أن عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء نظمت خلال شهر رمضان المبارك أندية رمضانية في محافظة شقراء والدوادمي، ولاقت حضورا كبيرا وتفاعلا قويا؛ بما تميزت به من برامج ومناشط متنوعة.​​

IMG_2389.jpgIMG_2388.jpgIMG_2390.jpg


تاريخ آخر تعديل 26/10/1438 01:49 م