تسجيل الدخول الأربعاء 29 ذو الحجة 1438 | 20 سبتمبر 2017
القائمة الرئيسية
وكالة التطوير والجودة تعقد اللقاء السنوي لوكلاء الكليات بجامعة شقراء
22/12/1438

​شقراء - نواف الحنتوشي، تصوير - علي دهل :

برعاية من معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري، عقدت وكالة التطوير والجودة بالجامعة اليوم الأربعاء 22/12/1438هـ اللقاء السنوي بوكلاء التطوير والجودة بالكليات الجامعية وذلك بمقر الوكالة بالمدينة الجامعية بمحافظة شقراء ، وبحضور أكثر من 20 أكاديمي يمثلون وكلاء التطوير والجودة بالكليات.

وأستهل اللقاء بكلمة للدكتور سعد بن أحمد الزهراني مساعد وكيل الجامعة للتطوير والجودة تضمنت حث وكلاء الكليات للتطوير والجودة لبذل مزيد من الجهد للوصول إلى أعلى درجات التميز وذلك من خلال تبني البرامج الريادي والتي تهدف إلى تطوير أداء منسوبي الكليات والطلاب في مجالات مختلفة.

وأشار الدكتور الزهراني خلال كلمته إلى أن وكالة التطوير والجودة تحرص خلال الفترة القادمة إلى تقييم مستوى ونوعية البرامج التدريبية المقدمة وتقييمها بما يتوافق مع رؤية الجامعة وأهدافها الإستراتيجية. كما أعلن عن عزم وكالة التطوير والجودة لأستحداث جوائز للجودة تهدف إلى تحفيز جوانب التطوير لدى منسوبي الكليات.​

وتناول اللقاء عدد من المحاور كان من أبرزها عرض الخطوط الرئيسية لتأهيل الكليات وقياس مؤشرات الأداء ومدى توافقها مع متطلبات ومعايير هيئة تقويم التعليم، والتعرف على دليل التدريب للقيادات الأكاديمية والموظفين، وتقييم الخطط التشغيلية للكليات للعام الماضي.

كما شهد اللقاء مناقشة سبل تبادل الخبرات والأفكار بين الكليات، ومناقشة مقترح استحداث جائزة الجودة لإثراء المجال التنافسي بين كليات جامعة شقراء.

A09I0444.JPGA09I0454.JPG


تاريخ آخر تعديل 22/12/1438 06:47 م