تسجيل الدخول الثلاثاء 05 شوال 1439 | 19 يونيو 2018
القائمة الرئيسية
مدير جامعة شقراء يفتتح بطولة كرة الطاولة للجامعات السعودية التجمع الرابع
28/05/1439

​​​شقراء - نواف الحنتوشي ، تصوير - علي دهل :

أفتتح معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري مساء اليوم الأربعاء 28/5/1439هـ بطولة كرة الطاولة والتي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في رحاب جامعة شقراء بمشاركة أكثر من 100 لاعب يمثلون 24 جامعة وكلية سعودية أهلية وحكومية، بحضور الدكتور صلاح السقا أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ورؤساء الوفود المشاركة في البطولة.

والقى معالي مدير جامعة شقراء الدكتور عوض بن خزيم الأسمري في الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة كلمة قال فيها : " تحت رعاية كريمة من معالي وزير التعليم رئيس مجلس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور أحمد بن محمد العيسى تستضيف جامعة شقراء النسخة الحالية لبطولة كرة الطاولة للجامعات السعودية بمشاركة أكثر من 20 جامعة من أنحاء المملكة العربية السعودية، والذي نسعد باستضافته والاستعداد له بوقت مبكر حتى يبلغ التميز الذي يليق بسمعتها ومكانتها".

وتابع معالي الدكتور عوض الأسمري : "جامعة شقراء وهي الجامعة الفتية في عمرها والطموحة في مستقبلها وحظيت بدعم سخي من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز – حفظهما الله – ساهم بشكل فعلي في إنشاء البنى التحتية لثلاث مدن جامعية للطلاب وعدد من المجمعات الأكاديمية للطالبات وتخدم أكاديمياً تسع محافظات وهي : شقراء والدوادمي القويعية وحريملاء والمزاحمية وضرماء وثادق وعفيف ومرات ومركز ساجر".

وأردف : "جامعة شقراء ترحب بكم أجمل ترحيب وكلنا سعداء في اللقاء بكم في منافسة رياضية راقية، ويطيب لي أن أتقدم بوافر الشكر لرؤساء وفود الجامعات ولأبنائي الطلاب المشاركين في البطولة وحكامها وكل مشارك فيها لتشريفهم لنا وتكبدهم عناء السفر وأسال الله أن يوفقنا لتقديم خدمات مناسبة تليق بمقامكم الكريم، كما لا يفوتني شكر الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية أن منحنا فرصة استضافة هذه النسخة والشكر موصول للجنة العليا للبطولة وللجان الفرعية".

وتخلل برنامج الحفل والذي قدمه الدكتور عامر المطيري وكيل عمادة شؤون الطلاب كلمة لعميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور نادر بن بهار العتيبي قال فيها : " نرحب في جامعة شقراء بالوفود المشاركة في بطولة كرة الطاولة للجامعات السعودية، وهي الجامعة الحديثة التي أنشأت حديثاَ وحظيت بدعم وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – وذلك استمراراً للنهوض بمجال التعليم الجامعي".

وأضاف الدكتور نادر العتيبي : "استضافة جامعة شقراء للنسخة الحالية لبطولة كرة الطاولة للجامعات السعودية ثقة تشرف بها الجامعة ويزيدها رفعة وعلوا" مثمناً كل تلك الجهود والدعم لكل من ساهم في نجاح استضافة هذه البطولة والذي كان خلفها حرص ومتابعة من معالي الدكتور عوض الأسمري مدير جامعة شقراء وشركاء النجاح من الداعمين وهم : الاتحاد الرياضي للجامعات، نادي الوشم بشقراء ، إدارة التعليم بشقراء ، قناة 22 الرياضية ومؤسسة رائد للرياضة".

تلى ذلك عرض مرئي عن أبرز إنجازات عمادة شؤون الطلاب خلال العام الماضي، ثم أوبريت وطني وعدد من القصائد الشعرية. وأختتم الحفل بتكريم كافة الوفود المشاركة وضيوف البطولة والجهة المنظمة لها "الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية".

1H2A9184.JPGA09I1196.JPG1H2A9210.JPGA09I1261.JPGA09I1213.JPGA09I1264.JPGA09I1290.JPGA09I1294.JPGA09I1325.JPGA09I1541.JPG


تاريخ آخر تعديل 30/05/1439 04:00 ص