تسجيل الدخول السبت 05 شعبان 1439 | 21 أبريل 2018
القائمة الرئيسية
معالي الدكتور عوض الأسمري يشكر سمو أمير منطقة الرياض لمتابعته وحرصه على إنجاز مشروع جسر جامعة شقراء
17/07/1439

​​

متابعة - نواف الحنتوشي :

رفع معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري شكره وتقديره باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض نظير متابعة الدائمة لمشروعات الجامعة والتي تكللت بحمد الله من إنهاء مشروع جسر الدوادمي شقراء مروراً بالمدينة الجامعية بمحافظة شقراء.

وقال معاليه : أتقدم بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض على متابعته شخصياً لمشروعات جامعة شقراء وحرصه على سرعة إنجاز مشروع جسر تقاطع طريق شقراء الدوادمي مروراً بالمدينة الجامعية بشقراء وذلك يجسد حرص سموه على سلامة أبناء المنطقة من المواطنين والموظفين والطلاب وتسهيلاً لحركة المرور.

هذا وتنفذ وزارة النقل ممثلة بفرع الوزارة بمنطقة الرياض تقاطع على طريق الدوادمي / شقراء رقم (50)، والذي يخدم منسوبي جامعة شقراء، وسيتم افتتاحه بالكامل قريباً. وأوضح مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض المهندس سلمان بن محسن الضلعان أن المشروع يتضمن جسر يبلغ طوله (1625 متراً)، وقد تم تزويده بطرق للخدمة في كلا الاتجاهين، مما يعمل على فصل الحركة المرورية على مستويين، وأن المشروع يزيد من السلامة المرورية لمستخدمي وعابري الطريق، كذلك يساهم المشروع في تقليل الازدحام على مدخل جامعة شقراء، ويرفع مستوى الحركة المرورية لمرتاديه، مما ينعكس إيجاباً على تقليل الحوادث المرورية.


تاريخ آخر تعديل 18/07/1439 10:29 ص