تسجيل الدخول الأحد 08 ذو الحجة 1439 | 19 أغسطس 2018
القائمة الرئيسية
مجلس جامعة شقراء يناقش لائحة اسكان اعضاء هيئة التدريس ويوافق على ابتعاث عدد من منسوبي الجامعة
06/09/1439

​​

شقراء - نواف الحنتوشي ، تصوير - علي دهل :

نيابة عن معالي وزير التعليم ، ترأس معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري اليوم الأثنين 6/9/1439هـ الجلسة التاسعة لمجلس الجامعة ، بحضور أعضاء المجلس من وكلاء الجامعة وعمداء للكليات والعمادات المساندة .

وأستهلت الجلسة بكلمة لمعالي مدير الجامعة الدكتور عوض الأسمري قال فيها : " أهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وأسال الله لنا ولكم النيل من فضائل هذا الشهر الكريم وأن يعيده علينا أعوام عديدة وأزمنة مديدة وبلادنا ترفل بثياب العزة والتمكين في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله - . وأكد معاليه على جميع قيادات الجامعة بضرورة تقديم أفضل خدمة والحرص على خدمة المراجع بشكل مميز.

هذا وأوضح الدكتور مساعد الشريدي أمين مجلس الجامعة بأن الجلسة تناول عدد من الموضوعات كان من أبرزها : مناقشة مقترح لائحة إسكان أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ، ومناقشة إتفاقية تعاون بين كلية الهندسة بالدوادمي وكلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات بشقراء بخصوص توحيد متطلبات السنة التحضيرية والخطة الدراسية المقترحة .

وأضاف الدكتور الشريدي : أطلع المجلس خلال الجلسة التاسعة على اعداد الطلاب والطالبات الخريجين نهاية الفصل الثاني للعام الجامعي الجاري 1438- 1439هـ . كما وافق المجلس على ابتعاث وتمديد ابتعاث عدد من منسوبي الجامعة ، وختم المجلس جلسته بالموافقة على تفوض معالي وزير التعليم صلاحيات مجلس الجامعة خلال الفترة المقبلة .​

A09I7854.JPGA09I7847 - Copy.JPG



تاريخ آخر تعديل 07/09/1439 09:22 م