تسجيل الدخول الأحد 08 ذو الحجة 1439 | 19 أغسطس 2018
القائمة الرئيسية
مدير جامعة شقراء د.عوض الأسمري : الأوامر الملكية الاستمرار في التنمية وإعادة الهيكلة واستثمارالموارد الطبيعية
20/09/1439
رفع معالي مدير جامعة شقراء الدكتور عوض بن خزيم الأسمري ، جزيل شكره وامتنانه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء  حفظه الله بمناسبة صدور الأوامر الملكية ، وقال د.عوض الأسمري : أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات الشكر والامتنان بصدور الأوامر الملكية ، والتي استقبلها  المجتمع السعودي بكل ترحاب ، مما يعكس اهتمام وحرص مقامكم الكريم على مواصلة دعم  رؤية المملكة 2030 ، والتأكيد على اهتمام القيادة الرشيدة بهذا الوطن والسعي إلى التطوير والتحديث  .

وأضاف مدير جامعة شقراء : أن هذه الأوامر الملكية تؤكد حرص قيادة هذه البلاد على تطوير هياكل قطاعاتها التنظيمية والإدارية ، وتعيين الطاقات المؤهلة المتخصصة والكفاءات القادرة على تحقيق رؤية 2030 بكل إقتدار ، فالقرارات جاءت منسجمة مع مطالب وحاجات  المواطن في هذه المرحلة التنموية ، وسوف تعمل على الاسراع بالعمل نحو تحقيق أهداف الدولة العليا. 

وقال د. عوض الأسمري : الأوامر الملكية الكريمة  المتتالية تعطي مؤشر إلى  أن القيادة الحكيمة تعمل على كل ما يحقق تنامي النهضة والتنمية الشاملة ، متزامنة مع طروحات جديدة من البرامج الحضارية والاقتصادية ، حيث تسعى الدولة إلى تبني  الكفاءات والطاقات التي تستطيع تحقيق الإضافات الفاعلة وإنجاح البرامج .

وأضاف المعالي :  إن الأوامر الملكية الكريمة تعكس حرص ولاة الأمر - حفظهم الله - الدائم على التركيز على مدينة مكة المكرمة   ، والمشاعر المقدسة والأعمال المتعلقة بخدمة الحجاج والمعتمرين والزوار  . 

 وذكر معاليه إلى أن إنشاء وزارة الثقافة ليدعم النهضة الثقافية التي يعيشها مجتمعنا بعد التوسع في الجامعات والمنهجية العلمية في جميع نواحي المعرفة .
وأشار معاليه  إلى أن الأوامر الملكية أعطت البيئة الطبيعية الرعاية الخاصة بإعتبارها الخزن الطبيعي الذي يحدث التوازن ويحافظ على المحميات الطبيعية من الأعمال الجائرة لذا تم الإعلان عن إنشاء مجلس للمحميات الملكية لحماية الحياة الفطرية وفتح الآفاق أمام الاستثمار السياحي .

وبارك مدير جامعة شقراء لأصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء ونوابهم ومساعديهم ومن تم تعيينهم في مواقع قيادة الذين نالوا الثقة الملكية الغالية, سائلاً المولى عزوجل أن يديم علينا الأمن والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين  حفظهما الله  وتحقيق توجيهات القيادة الرشيدة أيدها الله .

واختتم مدير جامعة شقراء بالدعاء لله بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده, وأن يوفقهما لما فيه خير الوطن، و لإكمال مسيرة البناء والتطور ، وأن يديم على هذه البلاد المباركة نعمة الأمن والاستقرار.

تاريخ آخر تعديل 21/09/1439 02:29 ص