12-Sha’ban-1442

المحتوى

استقبل قسم الأحياء بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية 2021، افتراضيًا، يوم امس الثلاثاء 10/8/1442 ه والموافق 23/3/2021 م ، فريق المراجعة من قسم العلوم الطبيعية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية- عفيف وقسم الأحياء كلية العلوم والدراسات الإنسانية - ساجر، عبر برنامج جوجل مييت.

وبحضور 38 عضو هيئة تدريس من المهتمين بمناقشة استعدادات القسم للاعتماد البرامجي، وذلك ضمن مبادرة عمادة التطوير والجودة للزيارات التبادلية بين البرامج المتناظرة في الجامعة.

وبدأ برنامج الزيارة بكلمة افتتاحية لعميد الكلية الدكتور إبراهيم عايد المحيسن، ثم كلمة لعميد عمادة التطوير والجودة الدكتور عدنان الورثان، وبعد ذلك عرض الدكتور خالد فتحي سالم للمعايير الخاصة ببرنامج الأحياءوالفريق المشارك من قسم الأحياء- كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية.

وشهدت الزيارة عرض لعدد من المحكات الرئيسية الخاصة بمعايير الاعتماد البرامجي لبرنامج الأحياء، ومناقشة هذه المعايير المختلفة من لجنه الزيارة، وذلك لتحقيق الهدف الرئيسي من الزيارات التبادلية، والمتمثل في تبادل الخبرات بين البرامج الأكاديمية، والاستفادة من بعضها البعض، ولإجراء المقارنة المرجعية الداخلية مع البرامج المناظرة لها في الجامعة لتحديد جوانب القوة والضعف وطرق التحسين في برنامج الأحياء على مستوي جميع كليات الجامعة.

برنامج الأحياء- كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية- جامعة شقراء

b