تاريخ النشر

22-Rabi’ Al-Awwal-1442

الجوهرة الصايغ ـ كلية التربية

اقام قسم تعليم الطفولة المبكرة بكلية التربية بشقراء ندوة تحت عنوان (خبرتى لكي) وذلك يوم الاحد الموافق12/ 3 / 1442 هـ من خلال اللقاء الافتراضي عبر تطبيق الزووم.

وقد قدمت الندوة الدكتورة / رشا محمود حسين المشرفة على قسم تعليم الطفولة المبكره بالكليه وهذا انطلاقا من تفعيل الخطة الاستراتيجية التشغيلية لقسم تعليم الطفولة المبكرة وتعاونا مع وحدة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالكلية.

وهدفت المبادرة إلى توسيع آفاق الطالبات بكل المسارات المتاحة لهن بعد التخرج من قسم تعليم الطفولة المبكرة خلال تزويدهن بالمعلومات الأساسية لدعمهن في مجال العمل والدراسات العليا وتهيئتهن على إعداد سيرة ذاتية والاستعداد لمقابلة العمل وتطوير قدراتهن على التعلم الذاتي.

واستفتحت الفعالية بعرض عن مسيرة نماذج رائدة في مجال تعليم الطفولة المبكرة وإنجازاتهم في هذا المجال , ثم كلمة للمشرفة على قسم تعليم الطفولة المبكرة د. رشا محمود حسين بكلية التربية جامعة شقراء رحبت فيها بالضيوف.

وشكرت فيها التعاون بين وحدة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ووحدة الخريجات وقسم تعليم الطفولة المبكرة في الكلية على تنظيم هذه المبادرة للطالبات المتوقع تخرجهن لمساعدتهن على اختيار مسارات ما بعد التخرج , متمنية استغلال المهارات والخبرات اللاتي اكتسبنها في الدراسة في خدمة المجتمع والرقي به.
وأشارت إلى انه من الوفاء أن نقف وقفة تذكّر لمن ساهم بدور فعال في مسار العمل التعليمى بمجال الطفولة المبكرة بالمملكة الذين لم يألوا جهداً في خدمة الكلية والجامعة والمجتمع ككل.

واضافت في كلمتها أن هذه الفعالية تضم تجارب أرباب المتميزين ممن عملوا في مجال التعليم فى الطفولة المبكرة.

وشكرت الطالبات واعضاء هيئة التدريس بالقسم على نشاطهن وعلى حرصهن على تقديم ما ينفع الكلية والطالبات .

ثم تواصلت الفعالية بورش عمل وجلسات حوار في مجال التميز وريادة الأعمال بمجال الطفولة المبكرة.