لقاء سعادة عميد كلية طب الدوادمى مع ابنائه الطلاب

02-Safar-1436

المحتوى

​فى لقاء مثمر ومفيد للطلاب وأعضاء هيئة التدريس التقى سعادة عميد كلية الطب بالدوادمى د/ عيسى بن عجمى العضيانى طلاب كلية الطب بالدوادمى .

تناول اللقاء جميع الجوانب الهامه للطلاب من نظام الدراسة و اللوائح الاكاديمية المنظمة للعملية التعليمية كما استمع سعادة العميد الى جميع اسئلة الطلاب فى حوار ابوى مميز حث فيه سعادة العميد الطلاب على بذل الجهد و الاجتهاد حتى يكون خريج كلية  طب الدوادمى مثالا للطبيب الناجح المفيد للمجتمع .

كما استطرد سعادة العميد فى الحديث الى اعضاء هيئة التدريس وشد على ايديهم لبذل كافة الجهود من اجل بناء جيل قادر على النهوض بالمنظومة الطبية وان يكون خريجو الكلية من المميزين فى التخصصاتكما اكد سعادة عميد الكلية على اهمية تفعيل النشاط الطلابى و اللجان الطلابية  وشجع الطلاب على المشاركه بها حتى تتمكن الكلية من المشاركه بكافة النشاطات الجامعيه .

وفى نهاية اللقاء شكر الطلاب سعادة العميد وتعهدوا  بمضاعفة الجهد من اجل تحقيق أهداف اللقاء كما وعدهم العميد بان يكون لقاؤه مع الطلاب بصورة دورية لمتابعة جميع اسئلة واستفسارات الطلاب  و الوقوف على احدث التطورات فى العملية التعليمية بالكلية .​