Default Image
تاريخ النشر

1439/03/21

شقراء: الجوهرة الشريم

بتوجيه عميد كلية المجتمع بشقراء د. خالد الحماد و إشراف وتنسيق وكيلة الكلية أ. بدرية النويصر و منسقة الأنشطة الطلابية أ. نوره المنيع و مشاركة منسوبات الكلية من أعضاء هيئة التدريس و إداريات تم الاثنين الموافق ١٦/٣/١٤٣٩هـ تفعيل (معرض الفنون و الحرف اليدوية) لعرض مواهب و إبداعات الطالبات في مختلف المجالات مثل الرسم و التصوير و الطبخ و الأعمال و الحرف اليدوية مثل الكوروشية و الحياكة بالصوف و تنسيق الهدايا  وتفعيل ركن عن أهمية القراءة وعرض بعض الكتب الثقافية وغيرها الكثير من المواهب المثيرة للإعجاب.

 ويهدف هذا المعرض إلى إبراز مواهب الطالبات وتعزيز ثقتهن بأنفسهن بممارسة هواياتهن وعرضها لزميلاتهن في حرم الجامعة. كما هدف هذا المعرض إلى تعزيز القيم التي يجب غرسها في الطالبات مثل النزاهة ومكافحة  الفساد.

       افتتح هذا المعرض بحضور وكيلات كليات الجامعة بشقراء ومساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. ثريا الجار ووكيلة كلية المجتمع أ. بدرية النويصر وزيارتهن لجميع أركان المعرض مبدين اعجابهن بإبداعات الطالبات وتشجيعهن على الاستمرار قدماً في تنمية هذه المواهب الرائعة.

     هدف هذا المعرض أيضاً إلى تفعيل ركن عن " نزاهة " والتابع للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بهدف التثقيف والتوعية  بهذا الجانب. كما تم طرح مسابقة لرسم شعار نزاهة لغرس مفهوم النزاهة وتعزيز مكافحة الفساد وشاركت فيها مجموعة من الطالبات الموهوبات في مجال الرسم  وحصلت الفائزة المرشحة بالتصويت من قبل زوار المعرض بأفضل رسم للشعار على جائزة .

 في ختام المعرض أبدت الطالبات سعادتهن بتفعيل مثل هذه الأنشطة والتي  تدعم و تعزز مواهب وابداعات الطالبات متمنين اقامة مثل هذا المعرض مراراً و تكراراً لما كان له انعكاس واضح على تعزيز ثقتهن بأنفسهن وتنمية مواهبهن بالإضافة الى الترويح عن انفسهن في نهاية الفصل الدراسي و قبل بداية الامتحانات.

 

Picture5.png 

Picture7.png 

 

Picture10.png