تاريخ البداية

1442/02/13

تاريخ النهاية

1442/02/13

 

الجوهرة الصايغ - كلية التربية بشقراء

 

تحت اشراف سعادة عميد الكلية الدكتور / محمد بن لواح الرقاص وتوجيه من وكيلة الكليه سعادة الدكتوره/ هيفاء يوسف الفوزان وبحضور عدد كبير من منسوبي ومنسوبات كلية التربية بشقراء من أعضاء هيئة التدريس والسادة الاداريين وعدد كبير من الطالبات اقامت كلية التربية بشقراء فعاليات الحفل الافتراضي لليوم الوطني التسعون للمملكة العربية السعودية عبر تطبيق zoom وذلك يوم الأربعاء الموافق 13 / 2 / 1442 هــ في تمام التاسعة مساءً.

وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم والقران الكريم ثم كلمة سعادة عميد كلية التربية الدكتور / محمد بن لواح الرقاص والتي اكد فيها على ان هذا اليوم يتذكر فيه الجميع حجم التضحيات الكبيرة التي بذلها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه – ورجاله الذين سطروا مسيرة الولاء والوفاء وشاركوابتدوين الملاحم التاريخية وصناعه الواقع المشرق.

وأشار إلى أن المجد يمتد إلى القمة بهمة جبال سامية وعزيمة رجال شامخه تحت راية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لنعيش مجداً كبيرا وعظيما ، وبرؤيةحكيمة محنكة تسير بالوطن نحو الأفق، لينعم أبناء وفتيات الوطن برغد وأمن وأمان.

وتوالت فقرات الحفل الافتراضي بالفيلم الوثائقي حياة الوطن ، الذى يحكى تاريخ المملكة منذ نشأتها ثم فيلم وثائقي تحت عنوان وطني يحاورني.

ثم عدد من التغريدات الوطنية عبر توتير لعدد من الطالبات تحت عنوان ” الوطن في عيون بنات شقراء ” وتلى ذلك فقرة بقلمي وريشتي اعبر عن وطني ، والتي تمثل عددا من الاعمال الفنية من الطالبات التي تعبر عن حب الوطن.

وتلى ذلك فيلم رسوم متحركة مناعداد الطالبات تحت عنوان ” لأنى احبها ” واختتم الحفل بفقرة الوطن بعيون أطفال المملكة .

اختتم الاحتفال بإتاحة الفرصة للطالبات للتعبير عن مشاعرهن بهذه المناسبة من خلال الكلمات التعبيرية .

 

الأربعاء 30 سبتمبر 2020
إلى
الأربعاء 30 سبتمبر 2020