تاريخ البداية

1441/01/27

تاريخ النهاية

1441/01/27

صحيفة جامعة شقراء- المركز الاعلامي:

أقامت كلية الطب بمحافظة شقراء في يوم الأربعاء ٢٦/١/١٤٤١ احتفالها بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانون تحت عنوان (همّة حتى القمة) بحضور سعادة عميد كلية الطب الدكتور: فراس بن منصور المرشد وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور: هيثم بن عبدالرحمن السنيدي وسعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور: محمد عاطف وأعضاء التدريس والطلاب بالكلية.

 

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم قدّم الحفل الطالب: فؤاد المطيري قائلاً (عندما تشرق الشمس إيذاناً ببدء يوم جديد فخوراً بماضيه وتراثه معتزاً بحضارته وإنجازاته, فإن لنا الفخر بأن نكون أحد ابناءه  ونحن نعيش في أيامنا هذه فرحة يومنا الوطني الذي نسأل المولى القدير بأن يعيده على كل مواطن بالخير والبركات.

أعزائي الحضور:
هل تعلمون أي فخر أنتم فيه اليوم ؟

أنتم على أرض وطنٍ شبَّ النبي صلى الله عليه وسلم فيها وترعرع… أنتم على مهبط الوحي
أنتم تجاورون الحرمين الشريفين.. أنتم تعيشون أمناً وأماناً سلماً وسلاماً في حين أن إخواناً لنا مجاورين يعيشون في خوف ورعب في قتل وتشريد هم حقاً في مآساه ونحن في نعيم فالحمدلله كما يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه).

 

ثم بتلاوة القرآن الكريم قدمها الطالب: حمد الورثان  ثم ألقى عميد الكلية كلمته بهذه المناسبة العظيمة.

ثم بعد ذلك كلمة الطلاب قدمها نيابةً عنهم الطالب: عبدالله الحسين ثم تخلل الحفل عرض مرئي عن المملكة ورؤية 2030 من إعداد الطالب: خضير البراق.

ومن ثم قصيدة شعرية عن الوطن قدمها الطالب: راكان القحطاني وقصيدة أخرى باللغة العربية الفصحى قدمها الطالب: نايف الذيابي وفي ختام الحفل تم التقاط الصور الجماعية للحضور.

الخميس 26 سبتمبر 2019
إلى
الخميس 26 سبتمبر 2019