تاريخ البداية

1442/07/23

تاريخ النهاية

1442/07/23

الموقع
كلية الطب بشقراء

كلية الطب بشقراء تكرم أعضاء هيئة التدريس المتميزين  و الطلاب المتميزين و المشاركين بالأنشطة الطلابية للعام الجامعى 1441

تبنى الاوطان والمجتمعات على سواعد أبنائها المخلصين والمتميزين الذين يبذلون من جهدهم وأوقاتهم لرفعة اوطانهم فى اطار ذلك وفى اطار حرص كلية الطب بشقراء على تشجيع  المتميزين لديها من أعضاء هيئة التدريس والطلاب فقد  قامت الكلية  بتكريم أعضاء هيئة التدريس المتميزين و الطلاب المتميزين و المشاركين بالأنشطة الطلابية للعام الجامعى  1441  وذلك يوم الاثنين الموافق 8-4-1441 مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية   . وقد اقيم هذا التكريم  تحت رعاية سعادة عميد  كلية الطب بشقراء الدكتور فراس بن منصور المرشد وبحضور الدكتور معاذ العمار وكيل الكلية للشئون التعليمية .

وتم تكريم د هيثم السنيدى وكيل الكلية للشئون التعليمية السابق على ما قدمه من جهد وبذل للكلية كما تم تكريم عدد من اعضاء هيئة التدريس المتميزين والمشاركين فى مشروع مبادرة جامعة شقراء للتصدى لجائحة كورنا (SURE)  و دورة تدريب الاطباء الامتياز. كما تكريم الموظف المثالى بالكلية الاستاذ  عبد العزيز الفوزان .  كما تم  ايضا تكريم عدد من الطلاب المتميزين و المشاركين بالأنشطة الطلابية  .

وقد  ابدى المكرمون شكرهم وتقديرهم لإدارة الكلية على هذا التكريم   مما ينعكس بالإيجاب على سير العملية التعليمة و الانشطة الطلابية بالكلية   . 

 

السبت 06 مارس 2021
إلى
السبت 06 مارس 2021