- الارتباط التنظيمي
ترتبط وحدة الشؤون المالية والمشتريات بمدير الإدارة.
- الاختصاص العام
تنفيذ العمليات المالية في الكلية في ضوء أنظمة ولوائح الشؤون الإدارية والمالية في الجامعة.
- المهام
- إعداد الخطة السنوية للإدارة وتنفيذها بعد اعتمادها.
- القيام بكافة الأعمال المالية، والمحاسبية، من ارتباطات، وصرف مستحقات، وتسديد السلف، وتنظيم الدفاتر والسجلات، حسب التعليمات، والأوامر، والأنظمة واللوائح المعمول بها بالجامعة.
- تنظيم وحفظ الوثائق الخاصة بالإدارة، بالطريقة التي تسهل استرجاعها والاستفادة منها.
- تحديد احتياجات الإدارة من الموارد البشرية، والأجهزة، والمواد، ومتابعة توفيرها.
- إعداد تقارير دورية بإنجازات الإدارة، والاقتراحات لتطويرها، ورفعها لمدير عام الشؤون الإدارية والمالية.
معلومات التواصل
مشرف الوحدة | الأستاذ/ عبدالله بن شعق العتيبي |
البريد الإلكتروني | aalotibi@su.edu.sa |
رقم الهاتف | 0116478140 |