1
تاريخ النشر

20-Thul-Qi’dah-1442

 

 

اختتمت جامعة شقراء، أول أمس السبت، مشاركتها في مهرجان "فلفل شقراء"، حيث تنوعت الخدمات والمعروضات التي قدمتها الجامعة خلال المهرجان، بمشاركة عدد من طلبة الجامعة ومنسوبيها، كما حظي ركن الجامعة بزيارة محافظ شقراء الأستاذ عادل البواردي، وعددٍ من الشخصيات الثقافية والفنية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات وغيرهم من زوار المهرجان.

 

وتميزت مشاركة الجامعة بالتنوع وتعدد الخدمات التي قدمتها للزوار، حيث قدمت عمادة شؤون الطلاب نبذه تعريفية عن الجامعة وإنجازاتها وكلياتها وعمادتها، وكذلك التعريف بآلية القبول في كلياتها المنتشرة في أكثر من 9 محافظات، وتخلل المشاركة التعريف بفوائد الفلفل الصحية، وذلك من خلال نشرات تم توزيعها على الحضور.

6

كما عرفت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر زوار المهرجان بدور الجامعة الحيوي في المشاركة المجتمعية، ومنها على سبيل المثال ما قدمته العمادة من معلومات مفصلة حول الدورات التدريبية التي تقيمها، كما تم تعريف الزوار بأهمية برنامج "مستعد" الذي تقدمه العمادة بالتعاون مع عمادة السنة التحضيرية.

فيما شارك عدد من طلاب كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء، بالتعاون مع مستشفى شقراء العام بالمهرجان، في تقديم التوعية الصحية، والفحوصات اللازمة للزوار شملت فحص السكر والضغط.

ومن جهته، قام وكيل الجامعة للشؤون التعليمية المكلف الدكتور عبد العزيز بن سليمان السياري، بزيارة لركن الجامعة المشارك في المهرجان، حيث اطلع على ماتقدمه الجامعة من خدمات مختلفة للزوار وثمن الدور الذي قام به المشاركون لتفعيل الدور المجتمعي للجامعة.

23