كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء تختتم أعمال مبادرة “ باحث المستقبل “
تاريخ النشر

1441/03/23

​ محمد حبيب الله - الطبية شقراء

كلية العلوم الطبية
التطبيقية بشقراء تختتم أعمال مبادرة “ باحث المستقبل “

 

في إطار تعزيز أصر الشراكة المجتمعية بين جامعة شقراء وإدارة التعليم بشقراء، اختتمت كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء أعمال "مبادرة باحث المستقبل" والتي تمّت على مرحلتين. في المرحلة الأولى، تم استهداف نخبة من طلاب مرحلتي المتوسطة والثانوية؛ تلتها مرحلة أخرى مستهدفين بها منسّقي الطلاب الموهوبين بمدارس المحافظة.

رافق جموع الطلاب والمعلمين كل من رئيس قسم رعاية الموهوبين بتعليم شقراء سعادة الدكتور عبدالله الشايع و سعادة الأستاذ يوسف الشايع واستقبلهم عميد الكلية سعادة الدكتور عطاالله العنزي و المشرف على برنامج المبادرة سعادة الدكتور محمد الرعوجي. ابتداءً​، تم اطلاعهم على ما تحويه الكلية من معامل وامكانات تعليمية، تلاها سلسلة من المحاضرات اللازمة لتعزيز المهارات البحثية من تعريفٍ للبحث العلمي وأهميته؛ و صياغة أهداف ومتغيرات البحث و اختيار الفرضيات البحثية؛ و اختيار مشكلة البحث وخطوات إعداده، والتي قدمها كل من د. عطاالله العنزي و د. محمد الرعوجي و د. عبدالله الغنايم و د. كمال عبدالسلام . إضافةً إلى ذلك، تم تدريب المستهدفين بعدد من ورش العمل من تنفيذ د. خالد الخثعمي و د. محمد الرعوجي. 

ختاماً، كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء لا تألو جهداً في تنفيذ كل ما يخدم مصلحة الجامعة والمجتمع لتعزيز الطموحات و ما يتطلع له قادة هذه البلاد حفظها الله.​

5556.jpg

8888880.jpg

90.jpg