محاضرة عن العمل التطوعي بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء
تاريخ النشر

1441/03/13

​ محمد حبيب الله - الطبية شقراء

​  محاضرة عن العمل التطوعي  بكلية
العلوم الطبية التطبيقية بشقراء

 

بتوجيه من سعادة الدكتور عطا الله بن خلف العنزي عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء المكلف , أقامت وحدة النشاط الطلابي بالكلية يوم الأربعاء الموافق 9/03 /1441هـ  محاضرة بعنوان (العمل التطوعي ) قدمها سعادة الدكتور فهد بن عبد الرحمن العليان الاستاذ المشارك بكلية التربية .تناول عدد من المحاور منها مفهوم العمل التطوعي وشروطه , أهمية العمل التطوعي على مستويات الفرد والأسرة والمجتمع ومهارات العمل التطوعي .

كما تناول الدكتور مراحل تطوير الشخصية التطوعية لبناء المهارات المطلوبة للعمل التطوعي, عارضا مجموعة من البيانات الإحصائية لمنظمات العمل التطوعي في عدد من الدول حول العالم. يذكر أن هذا اللقاء  صحبه برنامج عملي لتطبيق العمل التطوعي شارك فيه الطلاب في كل مراحلة .

أكد الدكتور علي ضرورة مشاركة الطلاب في الاعمال التطوعية لصقل مواهبهم والاستفادة من طاقات الشباب عن طريق انخراطهم في هذه الاعمال التطوعية لما لها من فوائد تعود على الطالب والاسرة المجتمع والوطن .

وفى ختام المحاضرة تقدم سعادة الدكتور عطاالله بن خلف العنزي عميد الكلية المكلف بالشكر والتقدير نيابة عن منسوبي الكلية لسعادة الدكتور فهد بن عبدالرحمن العليان على اهتمامه وحرصه على تقديم مثل هذه المحاضرات المهمة التي تسهم في  تنمية قدرات الشباب.

5.jpg

6.jpg