(ملتقى الخريجات) لطالبات كلية التربية بالمزاحمية
تاريخ النشر

1440/07/26

نوره المقبل - المزاحمية

برعاية عميدة كلية التربية بالمزاحمية د. صفيه بكر بقري أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بالتعاون مع وحدة الخريجات (ملتقى الخريجات للفصل الدراسي الثاني ١٤٣٩-١٤٤٠هـ )، حيث يهدف هذا الملتقى إلى تهيئة المرشحات للتخرج للحياة العملية والوظيفية من خلال إقامة دورات واستعراض خبرات تفيد الخريجات في هذا الجانب .

وبدأ ملتقى خريجات كلية التربية بالمزاحمية بكلمة لرئيسة وحدة الخريجات  أ. ميساء المطيري ، بينت فيها عمل الوحدة قبل وبعد التخرج وما تقدمه من خدمات ، ثم قدم أ. عبدالرحمن المرشد (إعلامي مهتم بقضايا التوظيف والبطالة ) كلمة مسجلة لصالح الملتقى بدأ بالشكر على الاستضافة وقدم توصيات مهمه للخريجة الراغبة في الانخراط في سوق العمل وهي توصيات تتعلق بتركيز الاهتمام على رفع المهارات واكتساب الخبرات التي تتلاءم مع متطلبات سوق العمل وتوسيع قاعدة المهارات الخاصة بالخريجة وعدم الركون على تحصيل الشهادة وانتظار الوظيفة  ، ثم قدمت د. نوره العليان الأستاذ المساعد بقسم الدراسات الإسلامية وصايا من خبراتها وتجاربها العملية تهدف رفع الكفاءة للشخصية واستغلال الوقت بشكل جيد .

وخُتم الملتقى بفكرة تبادل أعظم  نصيحه تلتقها كل طالبة من إحدى استاذاتها حيث خرجن الطالبات بجملة من النصائح الهامة والتوصيات للمستقبل الوظيفي والعملي .