تاريخ البداية

1442/07/23

تاريخ النهاية

1444/04/02

الموقع
كلية الطب بشقراء

كلية الطب بشقراء تقيم ندوة عن بعد بعنوان  " تنسيق المراجع فى الابحاث العلمية بواسطة تطبيق التعليقات الختامية فى المكتبة الرقمية السعودية    "

يعتبر البحث العلمي أحد أهم غايات الدول والمجتمعات التي تطمح لتطوير أبنيتها المعرفية والعلمية، وبالتالي تحقيق الازدهار والتفوق في جميع مناحي الحياة و فى اطار حرص كلية طب شقراء على الاهتمام بمنظومة البحث العلمى لديها  أقامت وحدة النشاط الطلابى   بالكلية وبتوجيه من سعادة عميد كلية الطب بشقراء الدكتور / فراس بن منصور المرشد ندوة عن بعد بعنوان   " تنسيق المراجع فى الابحاث العلمية بواسطة تطبيق التعليقات الختامية فى  المكتبة الرقمية السعودية   "   وذلك يوم الثلاثاء  الموافق 2-4- 1442 هـ.

وقد قام بإلقاء الندوة  الدكتور /  أسلم بثان  منسق وحدة البحث العلمى بالكلية  حيث حضر الندوة  عدد كبير  من أعضاء هيئة التدريس بالكلية و عدد كبير من الطلاب وقد تم خلال الندوة الحديث عن البحث العلمى  من حيث اهميته وطرقه .  كما تم الحديث ايضا عن المراجع العلمية من  حيث اختيارها وطرق الكتابة المختلفة لها  . و تم الحديث عن المكتبة الرقمية السعودية وطريقة التسجيل والدخول والبحث فيها و طريقة استخدام تطبيق التعليقات الختامية فى كتابة الابحاث العلمية . وقد لاقى ذلك تفاعل كبيرا من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية مما ينعكس بالإيجاب على عملية البحث العلمى بالكلية .   

السبت 06 مارس 2021
إلى
الخميس 27 أكتوبر 2022