مكتب ادارة المشاريع PMO:
سعت العمادة لضبط المشاريع المختلفة التي تشرف عليها، وذلك بوضع عدد من الأدلة والتعليمات التي يجب أن تنتهجها الإدارات والأقسام ذات العلاقة عند الرغبة في اقتراح أو طرح المشاريع التقنية. ومن هذا المنطلق أسست العمادة مكتباً لإدارة المشاريع التقنية يساهم في إدارة المشاريع بشكل يضمن تحقيقها للأهداف التي وضعت من أجلها.
المهام الرئيسية لمكتب ادارة المشاريع:
- الاشراف على المشاريع بعمادة التعلم الالكتروني والتحول الرقمي من بدايتها وحتى انجازها.
- ترتيب وادارة المشاريع حسب الأولوية.
- وضع وتنظيم اجراءات ادارة المشاريع.
- عمل التقارير للجهات العليا.
- التواصل والتنسيق بين الجهات العاملة في المشاريع.
- تقديم التدريب والدعم اللازم للمدراء على الاجراءات الموضوعة.
- تقديم التدريب والدعم اللازم للموظفين على ادارة المشاريع.
- جمع وتوثيق سجلات وتقارير ونتائج المشاريع.
- أرشفة سجلات وتقارير المشاريع.