- الارتباط التنظيمي
ترتبط وحدة المستودعات والعهد، بمدير الإدارة.
- الاختصاص العام
تختص بالإشراف على المستودعات، والمخازن، والحركة، والمواد التي تحتاجها الكلية.
- المهام
- تطبيق الأنظمة واللوائح الخاصة بشؤون المستودعات والعهد.
- حصر العهد الشخصية لأعضاء هيئة التدريس، والموظفين، ومطابقتها مع الواقع، والمدرجة في صفحاتهم الشخصية.
- الإشراف على كافة عمليات الاستلام والتسليم للمستلزمات المستهلكة، والدائمة من الجهات الموردة.
- صرف الاأدوات المستهلكة، والدائمة لمنسوبي الكلية، والأقسام، بعد اعتمادها من مدير الإدارة.
- متابعة التعاميد، وعمل الدفاتر المستودعية، واستلامها من المستودع وتسليمها داخلياً.
- إرجاع جميع العهد الدائمة لمستودع الرجيع بعد الانتهاء منها أو انتهاء صلاحيتها.
- تعبئة استمارات مناقلة العهدة، واستكمال إجراءاتها.
- رف التوصية بتوفير الاحتياجات العاجلة، وفقاً للوائح والأنظمة.
- إعداد البيانات اللازمة لجرد المستودع من المصروفات والاحتياجات.
- إعداد تقارير احتياجات المستودع.
- صرف الأجهزة والاحتياجات لكافة الوحدات بالكلية بعد موافقة مدير الإدارة.
- متابعة تأمين طلبات الصرف الخاصة بالكلية، من مستودعات الجامعة.
- تنفيذ كل ما يسند إليها من قبل مدير الإدارة.
معلومات التواصل
مشرف الوحدة | الأستاذ/ عوض بن جويعد الحارثي |
البريد الإلكتروني | a.alharthi@su.edu.sa |
رقم الهاتف |