عن الإدارة
هي إدارة مختصة بكل ما يتعلق بالمتعاقد من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم من غير السعوديين وذلك بتطبيق الأنظمة واللوائح الصادرة من وزارة الخدمة المدنية ولائحة توظيف غير السعوديين في الجامعات وتشمل
( التعيين – البدلات – المكافاة – التذاكر - إنهاء الخدمات – إدارة الجوازات بمهامها).
مهام الإدارة
- تعيين متعاقد غير سعودي، وتنفيذ إجراءات التعاقد من الخارج.
- نقل متعاقد من كلية إلى كلية داخل الجامعة وخارج الجامعة بناءً على طلبه.
- إجراءات تجديد التعاقد السنوي لأعضاء هيئة التدريس.
- ترقية متعاقد بقرار من المجلس العلمي بالجامعة / أو جامعته في بلده.
- إنهاء عقد عضو هيئة تدريس متعاقد.
- تنفيذ إجراءات التعاقد مع أعضاء هيئة التدريس.
- إعداد قرارات صرف البدلات والزيادة الاستثنائية لأعضاء هيئة التدريس.
- نقل متعاقد من كلية إلى كلية داخل الجامعة وخارج الجامعة بناءً على طلبه.
- الإجازة الاستثنائية لأعضاء هيئة التدريس غير السعوديين.
- ترقية متعاقد بقرار من المجلس العلمي بالجامعة / أو جامعته في بلده.
منسوبي الإدارة
م |
الصفة الوظيفية |
الاسم |
1 |
مدير الإدارة |
عبدالعزيز عبدالرحمن العنقري |
2 |
قسم العقود |
فيصل فهد الحافي |
3 |
قسم أوامر الإركاب |
نواف منصور الحربي |
4 |
قسم الإجازات |
أحمد جزاء العصيمي |
5 |
قسم الجوازات |
راشد عبدالمحسن الدعجاني |
اتصل بنا
9699 647 011