Default Image
تاريخ البداية

1442/06/20

تاريخ النهاية

1442/06/20

شقراء – نوره عبدالله عبدالرحمن المنيع:

ضمن إطار برنامج ركن الحوار الطلابي  عُقد اللقاء الأول “عن بعد” في كلية المجتمع بشقراء بقيادة منسقة برنامج ركن الحوار الطلابي في الكلية أ. نوري العتيبي مع مجموعة من الطالبات المشاركات في البرنامج وذلك يوم الخميس الموافق 15-6-1442هـ في تمام الساعة 12م.

حضر اللقاء وكيلة كلية المجتمع بشقراء د. منى محمد السليم وتناول اللقاء موضوع مهم جداً ألا وهو “أهمية الدورات التدريبية في تطوير الذات” .

وتم التطرق لعدة محاور كان ابرزها تسليط الضوء على تعريف و معنى تطوير الذات وأهمية الدورات التدريبية وعلاقتها في تطوير الذات نظرا لأنها مهيأة بقيام هذا الدور و كفيلة بإخراج المواضيع المطروحة بكفاءة عالية حتى في ظل الظروف الراهنة و إمكانية إقامتها عن بعد.

أيضا تم التطرق لاستشهادات من المنظور الإسلامي بما يتعلق بموضوع تطوير الذات، قال تعالى: “إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ” بالإضافة إلى مداخلة من وكيلة الكلية د. منى حثت فيها الطالبات على التغيير من أنفسهن و الالتحاق بمثل هذه الدورات القيمة لتعم الفائدة عليهن .

علاوة على ذلك قُدمت النصائح للطالبات حيث كان أبرزها أهمية التأثير في المجتمع وطرق النجاح و وسائل التغلب على المشكلات و العثرات و الاستمرارية في تطوير الذات ورفع المكانة العلمية والاجتماعية.

الثلاثاء 02 فبراير 2021
إلى
الثلاثاء 02 فبراير 2021