06-Muharram-1436

المحتوى

​مروي الحافي

برعاية كريمة من سعادة  عميد كلية الصيدلة بجامعه شقراء الدكتور عبدالمحسن الرحيمي عقد لقاء مفتوح بالكلية  مع طلاب السنة التحضيرية وطلاب كلية الصيدلة وذلك لمناقشة العقبات و المشاكل التي تواجه الطلاب أكاديمياً و تم فتح باب المناقشة بين الطلاب وسعادة العميد وذلك للارتقاء بالمستوى الأكاديمي للطلاب وحل مشاكلهم.

 كما تمت مناقشة  الاستعدادات للمشاركة في فعاليات المؤتمر العلمي السادس لطلاب وطالبات التعليم العالي ( نحو إبداع معرفى وجيل قيادى متميز) و المزمع انعقاده في مدينة جدة في الفترة من 10-13/6/1436هـ. 

و قد شارك في المناقشة كل من سعادة وكيل الكلية د.فيصل عبيد الشيباني ومنسق السنة التحضيرية د. أحمد فرج الكرداسي و منسق المؤتمر العلمي د.محمد سليمان امام و أعضاء هيئة التدريس بالسنة التحضيرية وكلية الصيدلة .

وقد قام.د محمد سليمان بشرح مجمل الجوانب والشروط العامة للمؤتمر وأهدافه وأنواع المشاركات التي يمكن أن تقدم من الطلاب ، كما تم طرح الأفكار من قبل الطلاب ومناقشتها وتشجيعهم للاستزادة من المعرفة و غرس الهمة المثابرة لديهم في طلب العلم . كما تم طرح بعض الأعمال والأبحاث التي شاركت وفازت بها الكلية في المؤتمرات السابقة .و في ختام الاجتماع  شكر عميد الكلية أبناءه الطلاب وتمنى لهم التوفيق و السداد .