Default Image
تاريخ النشر

1442/03/18

سعادة رئيس الجامعة يزور كلية الطب بشقراء

           انطلاقا من حرص سعادة رئيس الجامعة على انتظام سير العملية الأكاديمية في الجامعة على أكمل وجه وفى أولى زيارته الميدانية لكليات الجامعة تشرفت كلية الطب بشقراء يوم الخميس  الموافق12/3/1442 هـ بزيارة كريمة من سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي بن محمد السيف حيث كان في استقباله سعادة عميد  كلية الطب بشقراء الدكتور فراس بن منصور المرشد وسعادة وكيل كلية الطب بشقراء  للشؤون التعليمية الدكتور معاذ العمار .

وتم خلال الزيارة  مناقشة العديد من الموضوعات التي تتعلق بسير العملية التعليمية في الكلية، وفي مقدمتها خطط الكلية واحتياجاتها وبرامجها المستقبلية وآلية سير الاختبارات في الكلية مع الحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا. وقد قام سعادته بتفقد أهم مرافق الكلية ووقف على جاهزية القاعات الدراسية التي تجرى فيها حاليا  الاختبارات حضوريا بالإضافة إلى معامل الكلية المختلفة بما فيها متحف التشريح ومعمل الكيمياء الحيوية والأحياء الدقيقة وعلم الأمراض وعلم وظائف الأعضاء.

واطلع سعادته على معمل المهارات السريرية والمحاكاة وما له من أهمية بالغة في هذه المرحلة لتحقيق الكفاءة المهارية المطلوبة حيث يوفر المركز العديد من التقنيات المتقدمة التي تحاكي أكثر من سيناريو متخصص للأطفال والبالغين من خلال استخدام المريض الافتراضي.

وفي ختام الزيارة ، قدم سعادة رئيس الجامعة شكره وتقديره للكلية ومنسوبيها على جهودهم المبذولة في تطوير البيئة التعليمية، وعملهم المخلص من أجل رفع مستوى أداء الطلاب لتحقيق مخرجات جامعية متميزة.