Default Image
تاريخ النشر

1442/08/18

تم بحمد الله عقد الزيارة التبادلية الثانية عشر (عن بعد) يوم الأربعاء 18 / 8 / 1442هـ، وفق الخطاب المعمم من عمادة التطوير والجودة على كليات الجامعة رقم 11851 / 53 وتاريخ 28 / 6 / 1442هـ وذلك بهدف تبادل الخبرات بين الكليات وتقييم ورفع مستوى أداء الكليات في كافة الجوانب سواء إدارية أو تعليمية. 

وتم بفضل الله تعالى عقد الزيارة الافتراضية التبادلية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء عن بعد وذلك الساعة التاسعة صباحاً  حتى الساعة الثانية بعد الظهر وذلك يوم الأحد 8 /8 / 1442هـ، ضمن برنامج عمادة التطوير والجودة للزيارات التبادلية بين كليات الجامعة.

وبدأت الزيارة بكلمة  ترحيبية من سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء ثم بدأ سعادة عميد التطوير والجودة الدكتور عدنان بن احمد الورثان وبحضور فريق التطوير والجودة بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء وكذلك حضور وكلاء ووكيلات التطوير والجودة ومنسقي ومنسقات التطوير والجودة بالكليات المختلفة بالجامعة بقيادة التقييم للبرنامج .

وبعد ذلك قدم رئيس القسم وفريق عمله بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء الجوانب  ضمن المحكات المحددة لتحقيق الاعتماد الأكاديمي البرامجي، بدءاً من رؤية البرنامج ورسالته وأهدافه مروراً بالخطة التشغيلية وتوصيف المقررات ثم والأنشطة الطلابية والاستبيانات وأساليب تقويم الطلاب.  وقد تم طرح العديد من الاستفسارات التي أثرت الزيارة ومجموعة من مداخلات الحضور ومناقشاتهم وطرحهم البناء في سبيل تبادل الخبرات.

وفي نهاية الزيارة أتاح سعادة عميد التطوير والجودة لجميع الحضور الاستفسارات والنقاشات واستعرض بعض الملحوظات والتنبيهات على كل ما تم تقديمه من الكلية ليتم اكماله والعمل به، ثم قدم شكره وتقديره لكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء ممثلة في سعادة عميدها وفريق عمله.