18-Sha’ban-1442

المحتوى

 

 

ش

برعاية سعادة رئيس الجامعة الدكتور علي بن محمد السيف نضمت عمادة التطوير والجودة ملتقى اليوم العالمي للجودة 2022  ودشن سعادته مبادرة سفراء الجودة وجائزة التميز لجامعة شقراء ، و تم تكريم أفضل الممارسات المطبقة في كليات الجامعة المختلفة خلال العام الدراسي 1443-1444هـ.

وأشاد سعادة رئيس الجامعة خلال الملتقى بمستوى التعاون والترابط بين مختلف إدارات الجامعة لتحقيق التميز في مختلف المجالات ، مضيفاً: “نحتفل اليوم باليوم العالمي للجودة 2022. وفق خطتها الإستراتيجية 2024 لتحقيق التميز في مختلف المجالات. تطلعات القيادة الرشيدة لتوفير بيئة تعليمية استثنائية لكل من الطلاب والطالبات ، ووجه في حفل توزيع الجوائز إلى إضافة فرع من الذكور والإناث إلى فرع جوائز التميز بجامعة شقراء ، وتخصيص جائزة لكل من الطلاب والطالبات. ”

كما استعرض الملتقى مبادرة “سفراء الجودة” الهادفة إلى نشر وتعزيز ثقافة الجودة والسعي لنشر المبادرة وتطوير الأداء بين أعضاء هيئة التدريس والسعي للحصول على الاعتماد الأكاديمي.

كما تم تكريم أفضل الممارسات الأكاديمية الحائزة على جوائز خلال الفترة 1443-1444 هـ .

 

 

واختتم الملتقى بافتتاح المعرض المصاحب الذي تضمن عروضا لأبرز ممارسات الجودة، حيث تم شرح الممارسات وأهدافها بالتفصيل وآليات التطبيق ، وتطبيق أبرز النتائج.

 

 

س

 

ش

 

ك

 

ةل