22-Jumada Al-Alkhirah-1445

المحتوى

نظراً للمشاركات المتميزة لطلبة الأقسام العلمية بثادق في الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعة خلال الفصل الأول 1445هـ، وتمثيلهم للجامعة في أنشطتها اللاصفية الخارجية وحصول طلبتها على مراكز متقدمة في عدة مسابقات على مستوى كليات الجامعة، حرص سعادة المشرف على الأقسام العلمية بثادق الدكتور يزيد الخريّف على إقامة حفل تكريم ختامي للمتميزين من الطلاب ومن أشرف عليهم من أعضاء هيئة التدريس والإداريين.

في بداية الحفل وجه سعادة المشرف على الأقسام العلمية بثادق الشكر لسعادة عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور عبد الله هادي بن مدهش على ما تقوم به العمادة من برامج وأنشطة تسهم في إبراز مواهب طلبة الجامعة والاستفادة منها في تمثيل الجامعة في المحافل المحلية. ثم قام سعادة المشرف على الأقسام العلمية بثادق بتكريم الطلبة المتميزين في الأنشطة الطلابية، وهم: ريان عبد الله الخثران، إبراهيم فهد الدهيشي، نايف طلال العتيبي، رميح محمد الدوسري، محمد صالح الحليلة، نايف القحطاني، عبد الله فريح الحربي، سطام محمد الشمري. وتم بعد ذلك تكريم أعضاء هيئة التدريس والإداريين الذين أشرفوا على الطلاب في تمثيل الأقسام العلمية بثادق داخل وخارج الجامعة، وهم: الأستاذ نادر العصيمي، الأستاذ عبد العزيز السعد.

وفي نهاية الحفل، قام سعادة المشرف على الأقسام العلمية بثادق بدعوة المكَرّمين على تقطيع الكيك التي تم تجهيزها على شرف تميزهم.

كما أكد سعادة المشرف على الأقسام العلمية بثادق على دور الأنشطة اللاصفية في تعزيز المهارات الحياتية للطلبة، وحث الطلبة على الحرص بأن تكون إسهاماتهم المتميزة خلال الفصل الحالي أكثر تميزاً في المستقبل.