13-Jumada Al-Alkhirah-1445

المحتوى

قام سعادة المشرف على الأقسام العلمية بثادق الدكتور يزيد بن أحمد الخريّف يوم الاثنين 5/6/1445هـ بتفقد سير الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول 1445هـ في يومها الأول، والتي تنعقد على فترتين خلال اليوم وفق الفترات المحددة من قبل عمادة القبول والتسجيل.

وقد اطمأن سعادة المشرف على الأقسام العلمية بثادق على توفير جميع سبل الراحة للطلبة وتوفير أجواء الهدوء والطمأنينة لأداء الاختبار، كما اطلع على نظافة القاعة وسلامة المقاعد وتوفر المعقمات والمناديل ... الخ.

وقد بدأ استعداد الأقسام العلمية بثادق للاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول 1445هـ قبل الاختبارات بوقت مبكر، حيث اتخذ سعادة المشرف على الأقسام العلمية بثادق عدداً من الإجراءات السابقة على الاختبارات استعداداً لها على النحو التالي:

1- تخصيص آلة تصوير خاصة بتصوير الاختبارات النهائية.

2- تهيئة القاعة الخاصة بالاختبارات بشطري الطلاب والطالبات.

3- الإعلان المبكر لجدول الاختبارات النهائية.

4- تجهيز جميع الوثائق والنماذج ذات الصلة بالاختبارات النهائية.

5- وضع تعليمات الاختبار في ورق حراري كبير الحجم لشطري الطلاب والطالبات في مدخل قاعات الاختبار.

6- وضع أشكال إرشادية تتعلق بمنع دخول الطلبة قاعة الاختبار بالساعة الذكية وعدم استخدام الجوال، ووضعها في مدخل قاعات الاختبار.

وقد حرص سعادة المشرف على الأقسام العلمية بثادق خلال جولته التفقدية على توجيه أعضاء هيئة التدريس المراقبين بالعمل على ضبط الاختبارات، ولكن في جو من الهدوء، ووجههم على وجه الخصوص بوضع الجوالات على الصامت، وعدم إجراء أو الرد على المكالمات أثناء الاختبار.

الاختبارات النهائية
تفقد الاختبارات