Default Image
تاريخ النشر

1443/02/22

احتفلت كلية العلوم الطبية التطبيقية بالدوادمي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91 تحت شعار (هي لنا دار) عبر وسائل الاتصال المرئي مساء يوم الاثنين الموافق 20 / 2 / 1443هـ حيث قام بتقديم الحفل د. رجاء بريك سباع.

كما عبّر طلاب وطالبات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالدوادمي عن مشاعرهم وفرحتهم بالكتابة على الجدارية الافتراضية المخصصة لهذه المناسبة الغالية.

ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم والسلام الملكي ثم ألقى سعادة عميد الكلية د. ناهض بن عبدالله القويز كلمته بهذه المناسبة.

بعد ذلك ألقى وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور خلف العتيبي كلمة نيابة عن أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية بالكلية.

ثم قامت الطالبة شهد العتيبي بإلقاء كلمة الطلاب والطالبات بالنيابة عنهم، تلتها الطالبة غرام عايض بإلقاء (خاطرة لأجل الوطن).

وقبل نهاية الحفل قام الدكتور الحميدي بن سالم المطيري بإلقاء قصيدة شعرية وطنية باللغة الفصحى من كلمات والده، ثم شاركت بعد ذلك د. سحرعبدالحميد بإلقاء قصيدة للدكتور عائض القرني بعنوان (إلّا السعودية).

وتم بعد ذلك استعراض مقاطع مرئية لمسيرة التعليم ومسيرة الخدمات الصحية في المملكة العربية السعودية، واستعراض مفهوم المعاني الخاصة بهوية اليوم الوطني 91 التي شاركت بها أ. مي البتال.

واختتم الحفل بعرض مشاركات الجدارية الافتراضية والتي عكست تعبير الفرحة وصادق المشاعر من الجميع في هذه المناسبة العزيزة التاريخية - حفظ الله بلاد الحرمين و آدام الله على المملكة العربية السعودية عزها و أمنها و استقرارها .