تاريخ النشر

1444/04/05

 

دشن رئيس جامعة شقراء الدكتور علي بن محمد السيف "القاعات النموذجية" بمجمع كليات البنات بشقراء، بحضور المشرف العام على وكالة الجامعة الدكتور ماجد بن فضي العنزي، ومدير عام إدارة المشاريع والمرافق بالجامعة المهندس أحمد المطيري.
وتعد القاعات النموذجية بمجمع كليات البنات بمحافظة شقراء التي نفذتها الجامعة، ممثلة في إدارة المشاريع والمرافق ضمن 16 قاعة نموذجية موزعة على مختلف فروع الجامعة داخل نطاقها الأكاديمي، حيث تهدف من خلالها الجامعة إلى إحداث نقلة نوعية في البيئة الأكاديمية بما يتوافق مع خططها الاستراتيجية.

وتضمن التدشين زيارة تفقدية لمباني مجمع كليات البنات، والتي تمثلت في كلية العلوم والدراسات الإنسانية وكلية التربية والكلية التطبيقية وكلية العلوم الطبية التطبيقية، كما أشاد رئيس الجامعة بما قدمته وكالة الجامعة من جهود وبرامج نوعية في تخطيط وتنفيذ عدد من المشاريع بهدف تحقيق أقصى استفادة من مرافق الجامعة.

هذا، وبلغت مشاريع الجامعة خلال العام الجاري (14) مشروعًا منها المشاريع الإنشائية، والتطويرية، والتشغيلية الجديدة بقيمة إجمالية 233 مليون ريال، منها (8) مشروعات تحت التنفيذ، بزيادة بلغت 533% في نسبة المشاريع مقارنة بالعام الماضي.

 

21