29-Sha’ban-1444

المحتوى

 

زار صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض، المدينة الجامعية لجامعة شقراء، حيث كان في استقبال سموه رئيس الجامعة الدكتور علي بن محمد السيف وأعضاء مجلس الجامعة.

وتعرف سمو أمين منطقة الرياض خلال الزيارة على برامج الجامعة ومشروعاتها الإنشائية والبحثية ودورها في خدمة المجتمع المحلي، حيث أشاد سموه بما تشهده الجامعة من نهضة وتطوير على مختلف الأصعدة لتواكب رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة - حفظها الله - في النهوض بالتعليم ومؤسساته.

من جهته، أعرب رئيس الجامعة عن شكره وتقديره لسمو أمين منطقة الرياض، على زيارته لمقر الجامعة والالتقاء بمنسوبيها والوقوف على ما تقدمه الجامعة من برامج ومبادرات نوعية، قائلًا: "إن هذه الزيارة تنبع من حرص سموه على التعليم ومؤسساته وجهوده الملموسة والملحوظة لدى الجميع من سكان محافظات منطقة الرياض ومن بينها محافظة شقراء، مؤكدًا أن جامعة شقراء بكافة إداراتها وكلياتها ومنسوبيها من الكادر الإداري والأكاديمي مساندة وداعمة لخطط أمانة منطقة الرياض.

وتضمن برنامج الزيارة تقديم عرض مرئي لأهم وأبرز إنجازات الجامعة وخطتها الاستراتيجية 2024 والمصممة على يد كفاءات أكاديمية متميزة من منسوبي الجامعة، بالإضافة إلى استعراض أهم المشروعات الإنشائية التابعة للجامعة.

كما تضمن العرض التعريفي ما حققته الجامعة من إنجازات في مجال البحث العلمي ودعم برامجه ومشروعاته النوعية، وكذلك المبادرات المنفذة في مجال الصحة والتوعية والقانون، وأهم وأبرز البرامج التدريبية التي تنفذها الجامعة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى برامجها وأنشطتها في خدمة المجتمع، وما حققه طلاب وطالبات الجامعة من مراكز متقدمة في مسابقات صحية وتقنية ورياضية، واختتمت الزيارة بالوقوف على معرض مشروعات الجامعة، والذي تضمن استعراضًا لأهم المشاريع القائمة.

754321