28-Jumada Al-Ula-1445

المحتوى

تحت إشراف عمادة شؤون الطلاب بجامعه شقراء نفذت وحدة النشاط الطلابي بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق شطر الطالبات نشاطاً ترفيهي (يوم مفتوح) يوم الاربعاء 22/5/1445هـ الموافق لـ 6/12/2023م وبرعاية من وكيلة الكلية د. جازا السهلي.

ترجع أهمية اليوم المفتوح الى دوره الكبير في تجديد النشاط وبث روح التعاون والمحبة بين الطالبات، وهو برنامج منوع يمارس فيه الطالبات مجموعة من الأنشطة المختلفة وفق برنامج مخطط ومنظم من قبل وحدة النشاط الطلابي.  

تخلل النشاط العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية ومن أهمها الاحتفال باستضافة المملكة العربية السعودية لنسخة معرض EXPO 2030 في الرياض.

حيث تم التعريف بأهمية ذلك حيث يعد خطوة استراتيجية ذات أهمية بالغة، حيث يتوقع وصول نحو 120 مليون زائر، سواء كانوا سياحًا، أو مستثمرين، أو علماء، أو خبراء، إضافة إلى أن المعرض سيفتح أفقًا واسعًا للشراكات الدولية والاستثمارات، مما يسهم في ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي بمليارات الدولارات وتوفير مئات الآلاف من الوظائف.

‏وأيضا تم التعريف بأهميته حيث يسمح المعرض للدول المشاركة بعرض أحدث التقنيات والتطورات في العلوم والتكنولوجيا، ويسلط الضوء على هوياتهم وثقافاتهم، مع إبراز تقدمهم في القطاعات البيئية والاقتصادية والاجتماعية والتقنية.

وفي ختام النشاط تم تكريم الطالبات المشاركات في الأنشطة الطلابية في 

الفصل الأول من العام الجامعي ١٤٤٥هـ وتقديم بعض الهداياالعينية للطالبات المتميزات في تفعيل الأنشطة الطلابية.

 

شهادات شكر
اكسبو2030
تكريم للمتميزات
توزيعات وتوعية باكسبو 2030