- تم الطلب من الأقسام المختلفة بيانات بأسماء الطلاب الذين تجاوزت نسبة غيابهم 25% فأكثر وإعداد القوائم الخاصة بذلك، وكذلك تجميع طلبات الطلاب الذين يتقدمون لرفع الحرمان وعرضها على ( لجنة القضايا الطلابية ) قبل عرضها على مجلس الكلية من قبل وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية.
 - تمت المشاركة في عضوية لجنة القضايا الطلابية وتجهيز القرارات الصادرة منها.
 - تمت مخاطبة الأقسام فيما يتعلق بغياب الطلاب ذوي الأعذار المقبولة والموثقة من الجهات الرسمية المعتمدة من الجامعة.
 - تم حصر الطلاب المتأخرين دراسياً وإرشادهم أكاديمياً بالتنسيق مع الأقسام في هذا الأمر ومع وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية.
 - تم مداد أقسام الكلية بكل ما تحتاجه من معلومات عن الحالة الدراسية للطلاب من واقع السجلات والمعلومات المتوفرة وإعداد تقرير بذلك لوكيل الكلية للشؤون التعليمية .
 - رفع تقارير دورية إلى عميد الكلية عن سير العمل في شؤون الطلاب
 - تم دراسة مشاكل الطلاب واقتراح الحلول لها والتنسيق في ذلك مع وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية.
 - التنسيق في كل ما من شأنه الرفع من كفاءة العمل في شؤون الطلاب مع وكيل الكلية للشؤون التعليمية
 
