مهام الادارة:
-
نشر ثقافة التطوير المهني المستمر لأعضاء هيئة التدريس.
- حوكمة جميع ممارسات التطوير المهني لأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم.
- رسم استراتيجيات وخطط التطوير المهني لأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم.
- وضع برامج وأنشطة التطوير المهني لأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم.
- المساهمة في تحقيق أهداف الجامعة الإستراتيجية، ومعايير الاعتماد المؤسسي.
- تنمية مهارات وقدرات أعضاء هيئة التدريس، في مجالات التدريس والبحث والابتكار، والقيادة المؤسسية.
- تمكين أعضاء هيئة التدريس للتعامل مع المستجدات العلمية والتكنولوجية.
- تصميم وإدارة البرامج التطويرية المهنية لأعضاء هيئة التدريس.
- إعداد وتقديم تقارير دورية عن نشاطات الإدارة وإنجازاتها وإحتايجاتها.