- إقامة ورشة عمل تدريبية حول مستجدات التربية الميدانية بقسم تعليم الطفولة المبكرة في الأسبوع الأول من العام الجامعي للوقوف على جميع جوانب مستجدات التدريب في ظل جائحة كورونا .
- اعداد دليل الطالبة بالتدريب الميداني بقسم تعليم الطفولة المبكرة وتوزيعه على جميع الطالبات للوقوف على جميع ابعاد التدريب في ظل جائحة كورونا
- التدريب على تطبيق الروضة الافتراضية التابع لوزارة التعليم السعودية كاحد مستجدات التربية الميدانية في ظل جائحة كورونا بقسم تعليم الطفولة المبكرة
- توزيع الطلبة على مشرفي التدريب مع مراعاة التنوع في المناطق الجغرافية وحالات الطلبة.
- تطوير النماذج المستخدمة في التطبيق الميداني. بما يتوافق مع المستجدات في ظل جائحة كورونا
- توحيد إجراءات العمل في التطبيق الميداني في قسم تعليم الطفولة المبكرة مع مراعاة طبيعة التخصص.
- التواصل مع الجهات المعنية بالتطبيق الميداني والأقسام.
- تقديم استشارات أثناء التدريب الميداني لجميع القائمين عليه.
- متابعة تطبيق المهام الأدائية وجمعها لطلبة بكالوريوس التربية رياض أطفال.
- متابعة تطبيق أدوات التدريب الميداني وجمعها في نهاية كل فصل.
- إدخال البيانات إلكترونيًا ثم إرسالها إلى وحدة التطوير والجودة.
- الاستفادة من نتائج التقييمات في رفع كفاءة مشرفي الجامعة والمعلمين المتعاونين
- التعاون مع كلية خدمة المجتمع واستقبال طالبات للتدريب الميداني داخل كلية التربية وعددهم 24 طالبة الفصل الدراسي الأول و16 طالبة بالفصل الدراسي الثاني.