دليل اللائحة المنظمة للشؤون المالية في جامعة شقراء

يوضح هذا الدليل السياسات المتبعة في جامعة شقراء فيما يتعلق بالشؤون المالية وإجراءات الصرف وأنظمتها لمختلف جهات الجامعة.

دليل الحقوق والمزايا المالية للموظف الإداري بجامعة شقراء

من منطلق حرص جامعة شقراء على تعريف الموظف الإداري بالجامعة بحقوقه ومزاياه الوظيفية، أطلقت سلسلة من الأدلة ومن بينها دليل الحقوق والمزايا المالية والذي يسهم في رسم صورة واضحة للموظفين بالجامعة عن المزايا المالية التي كفلها لهم النظام.

الدليل الإجرائي للموظف الإداري بجامعة شقراء

يساعد هذا الدليل الموظفين بالجامعة على التعرف على الإجراءات التي عليهم إتباعها أو العمل بها عند طلبهم لعددا من الخدمات مثل: إجراء طلب تعريف راتب، إجراء طلب إجازة، إجراء طلب إنتداب، وإجراء التقديم على الاستقالة أو طلب التقاعد المبكر وغيرها من الإجراءات التي يحتاج لها الموظف بالجامعة لإنجاز معاملاته وطلباته.

دليل سياسات وإجراءات تأديب الموظف الإداري بجامعة شقراء

يحوي هذا الدليل بين دفتيه معلومات هامة للموظف الإداري حول ما هي الأعمال المخالفة والموجبة للعقوبة وما هي العقوبات المستحقة بناء على كل نوع عقوبة، وما هي الإجراءات المتبعة مع الموظف الإداري في حال التحقيق معه، وما هي ا لجهة المخولة للتحقيق مع الموظف الإداري داخل الجامعة وغيرها من المعلومات الهامة التي يحتاج أن يطلع عليها الموظف بجامعة شقراء حتى لا يقع في مخالفات إدارية.

دليل سياسات وإجراءات ترقية الموظف الإداري بجامعة شقراء

يساعد هذا الدليل الموظفون والموظفات بجامعة شقراء على معرفة السياسات المتبعة في الترقية في الجامعة وما هي الإجراءات التي عليهم إتباعها للتقديم على الترقية حين الإعلان عنها.

دليل ضوابط إعداد وتقييم العروض بجامعة شقراء

يفيد هذا الدليل القاري في التعرف على ماهي الإجراءات والسياسات التي تتبع بجامعة شقراء لإعداد العروض وما هي آلية تقييمها بناءً على توجيهات هيئة كفاءة الانفاق والمشروعات الحكومية.

الدليل الإرشادي لإعداد كراسة الشروط والمواصفات لمشروع بجامعة شقراء

يزود هذا الدليل جهات الجامعة التي تحتاج لتقديم كراسة لمشروع بأساسيات إعداد الكراسة وطريقة عرضها ورفعها  وأبرز الملاحظات التي قد ترد على الكراسة وذلك لتجنبها عند إعداد الكراسة.

دليل سياسات وإجراءات إدارة الصيانة والنظافة بجامعة شقراء

في هذا الدليل يتمكن المستفيدين من التعرف على الإجراءات الواجب اتباعها عند تقديم طلبات صيانة، كما يمكنهم من خلاله التعرف على مهام الوحدات المختلفة المرتبطة بهذه الإدارة.

دليل سياسات إدارة المخاطر

يشرح هذا الدليل السياسات والإجراءات التي تتبعها الجامعة في إدارة المخاطر من خلال الإدارة المختصة بذلك.

دليل سياسات وإجراءات إدارة الحركة

يساعد هذا الدليل المستفيدين من خدمات إدارة الحركة بالجامعة على معرفة السياسات والإجراءات التي تتبعها الإدارة في صرف السيارات وكروت البنزين وطلبات الصيانة للسيارات.