Default Image
Published Date

1442/07/05

 

‎دعت جامعة شقراء، ممثلة في كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة شركة قوقل العالمية، قبل إغلاق باب التسجيل في 17 فبراير الجاري، وذلك بهدف اكسابهم الخبرة والمعرفة وتطوير مهاراتهم من خلال أكبر الشركات العاملة في مجال الإنترنت وتقنياته الحديثة.

‎ويمكن للمشاركين في المسابقة تكوين فريق لمعالجة إحدى المشاكل الهندسية التي تواجه قوقل ، حيث ستقام جولة التأهيل الإلكترونية يوم ٢٥ فبراير، وتختتم المسابقة بالجولة النهائية في أبريل.

‎وأكد الدكتور سلطان العتيبي عميد كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، أن مشاركة الطلبة في مثل هذه المسابقات العالمية تعد فرصة جيدة للاطلاع على طرق وبيئة العمل في مثل هذه الشركات الكبرى، وتكوين فرق عمل والاعتياد على العمل ضمن فريق موحد.

‎وأضاف "العتيبي" أن الكلية تسعى لدمج طلبتها في مجتمع الإنترنت والمعلومات العالمي بما يضمن مواكبتهم لآخر ما وصل إليه العالم من تطور في هذا المجال والذي يضاف إليه مخترعات وأفكار وابتكارات جديدة في كل يوم تقريبًا، لافتًا إلى أن الكلية تحث جميع الطلبة للمشاركة واكتساب الخبرات، داعيًا الله بالتوفيق لهم في هذه المسابقة وغيرها.