يضم مكتب رئيس الجامعة عدداً من الوحدات الإدارية تتولى مهام بقيادة ومتابعة المشرف العام على مكتب رئيس الجامعة وبناء فريق عمل متكامل وتوجيهات مستمرة تطويرية للإرتقاء بمستوى الكفاءة والجودة.
وحدة السكرتارية: هي المسؤولة عن استقبال المراجعين وتنسيق المواعيد وجدولة أعمال الرئيس والزيارات الخاصة والعامة.
المكتب السري: مسؤول عن المعاملات الصادرة والواردة السرية بمختلف أنواعها، وهو مكتب مستقل يرتبط مباشرة برئيس الجامعة يضمن سرية المعلومات والبيانات وتحرير ما يتعلق به.
وحدة علاقات المكتب وخدمة المستفيدين: مسؤولة عن إدارة وتنظيم علاقات مكتب الرئيس وزيارات الرئيس الخارجية بالتنسيق مع الجهات المختصة ولذلك تقديم أوجه الدعم للمستفيدين والاستجابة على استفساراتهم الواردة عبر وسائل التواصل والأنظمة بالمكتب.
وحدة المتابعة: مسؤولة عن تتبع خط سير المعاملة والتواصل مع الجهات المعنية إلى حين تنفيذها لضمان جودة الأداء وسرعة التنفيذ.
وحدة الخدمات المساندة والدعم الفني: تتولى الوحدة التنسيق مع الجهات المختصة داخل الجامعة فيما يتعلق بجميع الجوانب الإدارية والمالية والفنية ومتابعة متطلبات المكتب وتنفيذها.
وحدة التحرير والتدقيق: تتولى تحرير وطباعة الخطابات والتقارير ومحاضر الاجتماعات الخاصة برئيس الجامعة.
وحدة الاتصالات الإدارية والأرشفة: تتولى الوحدة استقبال المعاملات الواردة إلى المكتب والصادرة منه للجهات الداخلية أو الخارجية وفق الأنظمة للمراسلات المعمول بها، وحفظ المعاملات في الأرشيف الخاص بالمكتب.